سياسة التعامل مع شكاوى واقتراحات العملاء

نلتزم بالحفاظ على أعلى مستوى من الكفاءة والنزاهة والمصداقية في التعامل مع عملائنا كالتالي:

  • التعامل مع الشكاوى بشكل فوري.
  • التعامل مع جميع الشكاوى بأسلوب عادل.
  • الرد بصورة دقيقة مع توضيح التفسيرات المناسبة للشكوى.
  • التأكد من رضا العميل بعد معالجة الشكوى.
  • الاستفادة من الشكاوى كوسيلة للتطوير.

طرق تقديم الشكوى

  • من خلال البريد الالكتروني.
  • من خلال واتساب المتجر.
  • من خلال أيقونة نموذج المراسلة في المتجر.

– جميع الأرقام والروابط متوفرة بالضغط على الايقونة المناسبة في صفحة المتجر الرئيسية.

– يرجى ارسال الشكوى من خلال طريقة واحدة فقط من الطرق أعلاه حتى يتسنى لنا الرد بطريقة فعالة وسريعة.

إجراءات التعامل مع الشكوى

يتم الرد على الشكوى خلال (3) أيام عمل من تاريخ ورود الشكوى كحد أقصى مع إبلاغ العميل عن المدة المحددة لمعالجة الشكوى بشكل نهائي في حال دعت الحاجة لذلك.